عبوة القهوة ذات الزمام المنزلق M2PACK التى نقدمها نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث – ام تو باك M2PACK.


نبادر نحن مؤسسة المهندس منسي للتغليف الحديث
M2Pack.com بتوعية المواطن العظيم في جمهورية مصر العربية على نحو خاص وفي العالم العربي على نحو عام حول المنتجات الصناعية المختلفة وبصورة خاصة تلك المتعلقة بصناعة التعبئة والتغليف الحديثة – وذلك من خلال نشرنا لكم عريض من المعلومات والبيانات الثقافية المتعلقة بصناعة التعبئة والتغليف وأحدث منتجاتها واسعارها التنافسية من أجل تحسين معرفة المستهلك بالمنتجات في الأسواق العالمية هادفين لمزيد من الرقي لبلادنا العزيزة ووطننا الممتد من المحيط للخليج – وبذلك نعرض نحن مؤسسة المهندس منسي للتغليف الحديث M2Pack.com بيانات المواصفات الفنية والهندسية الخاصة بعبوة القهوة ذات الزمام المنزلق التى نقدمها نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث –  ام تو باك M2PACK.

 

المواصفات الفنية والهندسية لعبوة القهوة ذات الزمام المنزلق M2PACK التى نقدمها نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث –  ام تو باك M2PACK.

 

العنصر

عبوة القهوة ذات الزمام المنزلق

الحجم

إننا نقوم بإنتاج 100 جم -200 جم-   250 جم– 300 جم – 1 كجم – 2 كجم وغيرها 

المادة

CPP/ OPP – PET / AL / PET – PE / PET – LA / PE – NY / LLDPE

نوع العبوة

عبوة قائمة – توفير لحام من ثلاثة جوانب – موصولة الجانب – لحام رباعي الجانب – اللحام خلفي الجانب

السمك

حسب مواصفات العملاء

التصنيف للاستخدام

كافة أنواع المواد الغذائية – مستحضرات التجميل – الالكترونيات

العملية

صناعة القالب- الطباعة – الترقيق – الفصل – القطع – تصنيع العبوة – الفحص

المميزات

1- قابل للتدوير – صديق للبيئة

2- ذاتي اللحام وسهل الفتح والغلق

3- يوفر حماية من المياه وحماية من الرطوبة

4- نوع القمة ذات الزمام المنزلق – قمة منفردة – مزدوجة – ثلاثية

5- تلبي كافة متطلبات FDA

6- تتميز بالجودة العالية والسعر المنافس وسرعة النقل

التغليف

كرتون / أفلام أو طبقاً لمتطلبات العملاء


نطرح أيضاً نحن مؤسسة المهندس منسي للتغليف الحديث
M2Pack.com رؤية عامة عن عبوة القهوة ذات الزمام المنزلق التى نقدمها نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث –  ام تو باك  M2PACK.

 

وصف المنتج لعبوة القهوة ذات الزمام المنزلق M2PACK التى نقدمها نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث –  ام تو باك M2PACK.

 

المادة

بلاستيك

نوع البلاستيك

PA / NY

نوع العبوة

عبوة قائمة

الاستخدام الصناعي

المواد الغذائية

الاستخدام

القهوة

المميزات والخصائص

الآمان

معالجة السطح

طباعة جرافور

المعالجة واللحام

قمة ذات زمام منزلق

السمك

0.08 -0.22 مم


وفي الواقع تصنع عبوة القهوة ذات الزمام المنزلق من مواد مختلفة يتم الاختيار فيما بينها وهي تتميز بالسعر المنافس وسهولة الفتح والغلق كما انها تلبي متطلبات
SGS و FDA.

 

     وننتج أيضاً العبوة القائمة وعبوة القهوة واكياس بطاطس الشيبسي وعبوة رقائق الألمونيوم والعبوة المجمدة وعبوة الصوص وعبوة المواد الغذائية للكلاب وعبوة المكرونة وعبوة الشاي والبسكويت والارز وعبوات الوجبات الخفيفة وغيرها.

 

     يتضح لنا من خلال هذه العبوة  بخصائصها الفنية والهندسية المتقدمة والرائعة التي تساعدنا على رؤية مدى التطوير الهائل والمستمر في عالم صناعة التعبئة والتغليف والذي تتطور واتسع مداه بشكل كبير وواضح في العقود الأخيرة من القرن العشرين حيث أن هذه العبوة  تتمتع بتكنولوجيا عالية الجودة يظهر من خلالها التقدم المذهل في الفكر البشري الذي يستطيع أن يبتكر وتفكر ويبدع 

وحتى مع بداية القرن الجديد وجدنا عالم صناعة التغليف يبهر فكر البشرية الحديث بالكم الهائل من التكنولوجيا والتطور والابتكار الحديث والذي دعم بناء الصناعة بصورة عامة ودعم صناعة التعبئة التغليف بصورة خاصة .

 

     ونقوم نحن مجموعة المهندس منسي للتغليف الحديث M2pack.com  بدور الرائد لصناعة التعبئة والتغليف الحديث في العديد من أنحاء العالم حيث مقرنا الرئيسي يقع في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ومنه نقوم بالتوزيع والترويج لكافة دول العالم العربي والشرق الأوسط ودول الخليج العربي وشمال أفريقيا .

 

     هذه المنتجات التي نقوم باستيراد مواد الخام من دول الاتحاد الأوربي نقوم بتصنيعها في  مصنعنا في جمهورية مصر العربية لنكون السابقين والمتميزين دائماً ورواد التكنولوجيا والحضارة

فنحن مجموعة المهندس منسي للتغليف الحديث M2pack.com  نعمل جاهدين أن لنكون السباقين دائماً في طرح المنتج الحديث والمتطور لعميلانا العزيز واضعين أنفسنا بين رواد صناعة التعبئة والتغليف في العالم العربي وواضعين عملائنا بين صفوة العالم.

 


مع تحياتنا و تمنياتنا بالتوفيق
شركة المهندس منسي للتغليف الحديث  –  ام تو باك
مهندس منسي
Email   info@m2pack.com
WWW.M2PACK.BIZ
WWW.M2PACK.COM
تليفون 0020225880056

فاكس 0020222409845

 

خصومات تصل الى 40 %... قد توجد اخطاء ..اتصل بالمبيعات