خط إنتاج و تعبئة الصابون السائل الأوتوماتيكي M2PACK التى نقدمها نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث – ام تو باك m2pack.com

 

 

 

 

 

 

لم نكتفي نحن شركة  مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com بأن نتمنى ان نكون رواد انتاج وتوزيع ماكينات ومنتجات التعبئة والتغليف في جمهورية مصر العربية والعالم العربي ولكننا حققنا ذلك – وكذلك لا نكتفي بأن نتمنى نمو ورقي الثقافة الصناعية في جمهورية مصر العربية وان نحلم أن نقود بلادنا العزيزة إلى موقعها المستحق في صدارة هذا العالم بسواعد المؤمنين بمجدها وتاريخها – ولكننا نحن شركة  مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com نفعل الآن ذلك فنقوم بالعمل الدءوب ليل نهار وهدفنا الواضح والمؤكد هو تدعيم هيكل البناء الثقافي الصناعي المصري والعربي على حد سواء – ونأخذ الفرع الخاص بمنتجات التعبئة والتغليف ونتحمل على عاتقنا مهمة التوعية والدعم الثقافي والبناء العلمي والفكري – فنطرح نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com الكم الهائل من البيانات والمعلومات والصور والعينات والفيديوهات والاختبارات حتى ما تصل كل معلومة مطلوبة صحيحة ومؤكدة لكل مستهلك مصري عظيم وعربي عزيز – وعملنا هذا في دعم الثقافة المصرية سوف يستمر قوياً عظيماً معبراً عن الدور الثقافي المصري لقيادة المنطقة العربية – وفي هذا المضمار نوفر نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com بيانات المواصفات الفينة والهندسية لخط إنتاج و تعبئة الصابون السائل الأوتوماتيكي M2PACK  التى نقدمها نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث –  ام تو باك. m2pack.com

المواصفات الفنية والهندسية لخط إنتاج و تعبئة الصابون السائل الأوتوماتيكي M2PACK  الذى نقدمه نحن شركة المهندس منسي للصناعات الهندسيه و توريد جميع مستلزمات التغليف الحديث –  ام تو باك m2pack.com  

        الطاقة الإنتاجية لآلة شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسيةM2Pack.com  –  حوالي 600 عبوة / ساعة لعبوة سع 500 مل.

        سعة العبوات التي نوفرها نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية   M2Pack.com –  500 مل – 2000 مل.

        مواد التعبئة –  السوائل عالية اللزجة مثل –  معجون التنظيف –  الصابون السائل –  الكريمات –  الشامبو –   الخ  .

1-خلاط إنتاج المعجون والصابون السائل المقدم من شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com

        هذا الخلاط – الذي نقدمه نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسيةM2Pack.com  – يناسب إنتاج الشامبو وإنتاج الصابون السائل وغيرها من المنتجات التي تتطلب الخلط الجيد.

        سعة الخلاط –  2000 ليتر.

        جدران الخلاط مصنوعة من الاستانلس ستيلSS304   المقاوم للأحماض .

2- خزان حفظ المواد مقدم من شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com

        خزان الحفظ يستخدم من أجل الاحتفاظ بالمواد التي تم إنتاجها وتغذيتها إلى آلة التعبئة التي نوفرها نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية   M2Pack.com.

        سعة الخلاط –  2000 ليتر.

        الخزان مصنوع من الاستانلس ستيل المناسب للصناعات الكيمائية  SS304.

3-صينية التلقيم الدوارة مقدمة من شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com

يتم وضع العبوات النظيفة في قرص الطاولة يدوياً – تدور الطاولة بشكل أوتوماتيكي بحيث تقوم بتغذية العبوات إلى السير الناقل .

        الطاولة مزودة بمحرك متزامن مع آلة التعبئة بحيث يتم تغذية العبوات بشكل مستمر إلى آلة التعبئة
900 مم
.

        قطر الصينية  الاستانلس ستيلSS304    والتي نوفرها نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية   M2Pack.com.

4- آلة تعبئة العبوات الأوتوماتيكية مقدمة من شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com

        هذه الآلة مناسبة لتعبئة السوائل اللزجة ضمن عبوات بلاستيكية – مثل – الصابون السائل – سائل الجلي – الكريمات – الخ.

        يتم التحكم بهذه الآلة الرائعة – التي نعرضها نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسيةM2Pack.com – بواسطة كمبيوتر صناعي PLC –  مع شاشة تشغيل تعمل باللمس.

        تتم التعبئة وفق اسطوانات مكبسية حجمية – بستونية – مصنوعة من الاستانلس ستيلSS304    .

        تكون آلة شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية   M2Pack.com الرائعة هذه مزودة بآلية بينوماتيكية – هوائية – لمنع التنقيط أو التسريب بعد التعبئة.

        الآلة مزودة بخلايا ضوئية – فوتوسيل – لإيقاف العبوات تحت فوهات التعبئة.

        الآلة مجهزة بنظام حماية من نوع – لا توجد عبوات – لا توجد تعبئة – .

        كافة أجزاء آلة شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com  المتميزة هذه تكون على تلامس مع مواد التعبئة مصنوعة من الاستانلس ستيل SS304 .

        كافة أجزاء الآلة مصممة بحيث تكون سهلة الفك والتركيب لسهولة التنظيف والصيانة.

        خزان المواد مزود بصمام – محبس – في الأسفل لسهولة تفريغ المواد وتنظيف الخزان.
      

5- آلة لصق استيكر على العبوات المسطحة الأوتوماتيكية على وجهي العبوة مقدمة من شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com

        يمكن استخدام هذه الآلة مع العبوات المدورة لتثبيت اللاصقة العبوات المسطحة الأوتوماتيكية على وجهي العبوة –  حيث تقوم الآلة بعملية تلقيم العبوة و تلقيم اللصاقة – الليبل –  وتتم العملية بشكل متواقت تماماً.

        تتميز هذه الآلة الفريدة التي نقدمها نحن شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية   M2Pack.com – بسهولة التشغيل – وانتظام توضع الصاق الليبل بشكل منتظم ومرتب. كما يمكن للآلة أن تعمل مع مختلف أنواع اللواصق بما يحقق خفض في تكاليف الإنتاج.

        يمكن استخدام الآلة بشكل منفصل أو بشكل مربوط مع بقية الخط .

6- صينية الاستلام الدوارة مقدمة من شركة مهندس منسي للتغليف الحديث العصري والصناعات الهندسية  M2Pack.com

        يتم استلام العبوات التي انتهت من التعبئة والتغطية واللصق وتصبح مثل مخزن مؤقت ريثما يتم تعبئة العبوات في الكراتين 900 مم مصنوعة من الاستانلس ستيلSS304   

بعد الشرح الموجز لأهم المميزات الخاصة بهذه الماكينة التي تتمتع بمرونة عالية في العمل كما أنها تتمتع بمواصفات فنية وهندسية عالية الجودة علاوة على ذلك أن هذه الخصائص مفيدة لكل عملائنا فهذه الماكينة توفر وتساعد على انجاز المهمة بصورة أفضل وسرعة أعلى  وأداء العمل بدقة عالية وشكل رائع لأنها تتمتع بتقدم تكنولوجي هائل تم تصميمها من خلاله هذا التقدم الذي يعبر مدى تطور الفكر الإنساني المتقدم الذي لديه القدرة على الابتكار والاختراع وتقديم كل ما هو جديد ومفيد لكل عملائنا الأعزاء .

فمن خلال حديثنا هذا عن التقدم المذهل في مجال الصناعة وخاصة صناعة التعبئة والتغليف يسرنا نحن شركة  المهندس منسي للتغليف الحديث  M2PACK.COM  أن نقدم لكل عملائنا مثل هذه المنتجات في هذا المجال الذي يستخدمه كل فرد كما نعمل على تنمية الثقة  لعملائنا الأعزاء في التعامل مع شركة  المهندس منسي للتغليف الحديث  M2PACK.COM  من خلال سرعة تلبية رغباتهم وذلك من خلال مراكز التوزيع المنتشرة في العديد من دول العالم حيث مقرنا الرئيسي يقع في قلب القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية ومنه نقوم بالتوزيع والترويج لكافة ماكينات صناعة التعبئة والتغليف بالإضافة إلى كافة خامات هذه الصناعة إلى دول عالمنا العربي والشرق الأوسط وأفريقيا بصورة عامة ودول الخليج العربي والشمال الإفريقي بصورة خاصة .

ونحيط سيادتكم علماً بأنه لدينا التكنولوجيا المتطورة التي نعمل بها في فروعنا  المنتشرة في كل أرجاء العالم .

تسرنا زيارتكم 

www.engineer-mansy.com

www.m2pack.com

 

 



مع تحياتنا و تمنياتنا بالتوفيق
شركة المهندس منسي للتغليف الحديث  –  ام تو باك
مهندس منسي
Email   info@m2pack.com

WWW.M2PACK.BIZ
WWW.M2PACK.COM
تليفون 0020225880056

فاكس 0020222409845

خصومات تصل الى 40 %... قد توجد اخطاء ..اتصل بالمبيعات